Golden Eagle Outdoor Furniture Co., LTD. الخوص، الألومنيوم، جنة، الطعام، الأثاث,الباحة الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث,الروطان الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث,في الهواء الطلق الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث,,

الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث

فئة المنتج من الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الخوص، الألومنيوم، جنة، الطعام، الأثاث, الباحة الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الروطان الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
كراسي حديقة من الألمونيوم 6 و طاولة مستطيلة

نموذج : FP0331

كراسي حديقة من الألمونيوم 6 و طاولة مستطيلة إذا كنت من محبي الترفيه وتناول حفلات العشاء ، ولكنك في غرفة قصيرة أو ترغب في إبقاء الأشياء مرتبة ، فهذه الطاولة المستطيلة مناسبة لك. مصنوعة من لون أسود أنيق وفانيليا ، فإن مجموعتك ستكون حديث المدينة. تتكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
طاولة طعام وكراسي من الألومنيوم ذات 7 قطع

نموذج : FP0331

طاولة طعام وكراسي من الألومنيوم ذات 7 قطع هذه المجموعة الرائعة من الطعام في الهواء الطلق تأتي بقطعتين مختلفتين. إنه عملي للغاية ، أنيق ومصممة لتلبية احتياجاتك! انظر إلى صورنا لعرض كل الاحتمالات! لماذا الأثاث لدينا هو الأفضل: بناء الصف الضيافة (بنيت...

 فوق لمزيد من التفاصي
طاولة من الألمنيوم مع سطح علوي من HPL

نموذج : S0273CT

طاولة من الألمنيوم مع سطح علوي من HPL محور مساحة تناول الطعام في الهواء الطلق ، هذا النمط هو طاولة ذات أبعاد كبيرة وخطوط دقيقة. اختر ما يناسبك من إطارات الألومنيوم السوداء أو البيضاء مع أرجل الألمنيوم المطابقة أو الساقين المتناقضة من خشب الساج. هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
حارّ ألومنيوم يحوك راتان مائدة مستديرة طعام مجموعة

نموذج : FP0093

حارّ ألومنيوم يحوك راتان مائدة مستديرة طعام مجموعة تم تصميم مجموعة أكسفورد الأسود والفانيلا في المنزل بأعلى المعايير بحيث يمكنك الاستفادة من تجربة تناول الطعام الفاخرة والأنيقة في الداخل أو الخارج. المقاعد 8 في الراحة ، هذه الطاولة والكراسي مثالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
جولة حديقة الروطان الأثاث بأسعار تنافسية

نموذج : FP0072

جولة حديقة الروطان الأثاث بأسعار تنافسية لدينا الأثاث في الهواء الطلق الروطان هو تماما للماء ومانعة لتسرب الماء مما يعني أنه من المناسب أن تترك في الهواء الطلق على مدار السنة. هذا المنتج هو 4-Line أسود مع وسائد الفانيلا. غطاء فاخر للأثاث في الهواء...

 فوق لمزيد من التفاصي
الروطان مجموعة الطعام الحديثة حديقة الأثاث OEM في الهواء الطلق

نموذج : GP0009

الروطان مجموعة الطعام الحديثة حديقة الأثاث OEM في الهواء الطلق جنبا إلى جنب مع غيرها من التصاميم الروطان مماثلة ، وقد وضعت هذه المجموعة خصيصا من قبل فريقنا الداخلي لإعطاء منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق شعورا حقيقيا من الرقة والدقة. من المؤكد أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع الألومنيوم الإطار بوليوود الأثاث

نموذج : FP0302

حار بيع الألومنيوم الإطار بوليوود الأثاث يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة مع مجموعة الطاولة التي ستعزز من بيسترو أو المقهى أو المطعم أو الفندق أو المنزل. العمود والقاعدة هي التي شيدت من مادة الألومنيوم خفيفة الوزن. كرسي خفيفة الوزن وسهلة للتحرك...

 فوق لمزيد من التفاصي
حديث جديد ويكر حديقة أثاث لازم خارجي قضيب مجموعة

حديث جديد ويكر حديقة أثاث لازم خارجي قضيب مجموعة و 3 قطعة تيكستيلين والألمنيوم الباحة كرسي واحد وطاولة القهوة مجموعة الأثاث يضيف كبيرة إضافية إلى مساحة المعيشة في الهواء الطلق الخاص بك. طاولة الشاي فسيحة بما فيه الكفاية لوضع الكؤوس والفواكه والوجبات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الروطان مجموعة الطعام الأثاث الحديث

نموذج : GP0009

الروطان مجموعة الطعام الأثاث الحديث مصنوعة من دائم الروطان بي، الروطان مجموعة الطعام مجموعة الأثاث الحديث هو تماما المياه-- و دليل الطقس، أوف مقاومة للضوء، وصمة عار مقاومة، سهلة التنظيف، وقبل كل شيء، صديقة للبيئة، لذلك لن تتلاشى في...

 فوق لمزيد من التفاصي
مجموعة الطعام مجموعة الأثاث في الهواء الطلق مع حبل بك

نموذج : FP0301

الباحة الطعام مجموعة مجموعة الأثاث في الهواء الطلق مع حبل بك مجموعة الطعام الألومنيوم يقدم كامل تنسيق الطعام في الهواء الطلق مجموعة في نقرة واحدة بسيطة من الماوس. تتمتع الألومنيوم بالتفصيل على طاولة مطابقة والكراسي.السلسلة في الهواء الطلق الرئيسية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأثاث في الهواء الطلق الألومنيوم معدن مجموعة الطعام

نموذج : FP0300

أثاث الترفيه بيسترو هومويوس الروطان الخوص شريط مجموعة العمود والقاعدة هي التي شيدت من خفيفة الوزن الألومنيوم مواد. كرسي يتميز تصميم مشقوق على نحو سلس. هذه الطاولة المذهلة في الهواء الطلق تأتي في قطعتين مختلفتين. أنها وظيفية جدا، أنيقة ومصممة لتلبية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الباحة الأثاث الروطان حديقة الطعام مجموعة

نموذج : FP0299

ألومنيوم إطار طاولة وكراسي ويب فناء أثاث لازم خارجي شيدت مع مسحوق قوي المغلفة يلقي معدن الألمنيوم. الكراسي الستة تتميز مساند الذراع بلطف المنحدر - أيضا مصممة فنيا لمزيد من الراحة والاسترخاء المؤمن. وضعت من الألمنيوم يلقي للعديد، العديد من وجبات...

 فوق لمزيد من التفاصي
كد تصميم في الهواء الطلق الروطان الجداول والكراسي

نموذج : FP0155

كد تصميم في الهواء الطلق الروطان طاولات وكراسي للمحلات التجارية وتغطي المقاعد وطاولة مع غنية، نسج شقة القهوة الخوص الفول التي تكمل تقريبا أي ديكور الباحة. يرصد الخوص من البولي ايثيلين عالي الكثافة، الذي غرست مع مثبطات للأشعة فوق البنفسجية واللون،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الألومنيوم حديقة الطعام الأثاث الموردين

في الهواء الطلق الألومنيوم الطعام الأثاث

الألومنيوم في الهواء الطلق الطعام الأثاث باستخدام 1.2 على الأقل. 1.5. 2.0 سمك الألومنيوم الإطار مع الاندفاع مقاومة مسحوق المغلفة. يمكنك اختيار مختلف مسحوق المغلفة اللون لجعل الألومنيوم الطعام الأثاث خاصة وتناسب الحديقة أو تزيين المنزل.

بنية آمنة ومريحة، تصميم بسيط ولكن الأناقة، هو خيار شعبي للعميل. هو ملحومة الإطار الألومنيوم ومصقول في أسلوب دقيق. زوايا برفق بلطف وأذرع واسعة تشجع التسكع مريح. أفضل الأقمشة عالية الأداء إندسترياس تسهل سميكة، مزدوجة-- ملفوفة سائد رغوة.

الجدول الأعلى يمكن خفف من الزجاج أو الرخام نمط الألومنيوم الجدول الأعلى.

يمكنك اختيار مربع، مستطيل الطعام الأثاث مع كرسي وكرسي بدون ذراع.

الأثاث في الهواء الطلق الألومنيوم مع جودة عالية ووقت طويل الضمان.

Aluminum Dining Furniture


إذا لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال معنا مباشرة. الأثاث الألومنيوم في الهواء الطلق التي تنتجها الذهبي النسر الأثاث في الهواء الطلق المحدودة مع جودة عالية وجيدة المظهر. أرحب بكم لزيارة المصنع لأي استفسار، الرجاء ارسال البريد مباشرة لنا.



اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Golden Eagle Outdoor Furniture Co., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Michael Mr. Michael
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.geoutdoor.com
Home > Products > Aluminium Garden Furniture > Aluminium Garden Dining Furniture

Aluminium Garden Dining Furniture

Product categories of Aluminium Garden Dining Furniture, we are specialized manufacturers from China, Wicker Aluminium Garden Dining Furniture, Patio Aluminium Garden Dining Furniture suppliers/factory, wholesale high-quality products of Rattan Aluminium Garden Dining Furniture R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Garden Aluminium 6 Chairs and Rectangular Table Set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Garden Aluminium 6 Chairs and Rectangular Table Set If you love to entertain and have dinner parties, but are short on room or like to keep things tidied away, this rectangular table set is right for you. Made to a chic black and vanilla colour...
China Wicker Aluminium Garden Dining Furniture of with CE
Aluminum 7-Piece Square Dining Table and Chairs

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Aluminum 7-Piece Square Dining Table and Chairs This amazing outdoor dining set comes in 2 different pieces. It is very functional, stylish and designed to meet your needs! Look at our pictures to view all of the possibilities! Why our furniture is...
China Manufacturer of Patio Aluminium Garden Dining Furniture
Aluminum Table with HPL Top

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Aluminum Table with HPL Top The centrepiece of your outdoor dining space, this style is a table of grand proportions and fine lines. Take your pick from black or white aluminum frames with matching aluminum legs or with contrasting teak legs. These...
High Quality Rattan Aluminium Garden Dining Furniture China Supplier
Hot Aluminium Woven Rattan Round Table Dinning Set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Hot Aluminium Woven Rattan Round Table Dinning Set The Oxford black and vanilla dining set has been designed in house to the highest standards so that you can benefit from a luxurious and elegant dining experience indoors or out. Seating 8 in...
High Quality Outdoor Aluminium Garden Dining Furniture China Factory
Round Garden Rattan Furniture with Competitive Price

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Round Garden Rattan Furniture with Competitive Price Our outdoor rattan furniture is fully waterproof and weatherproof meaning it is suitable to be left outdoors all year round. This product is 4-Line Black with Vanilla cushions. FREE Luxury outdoor...
China Supplier of Wicker Aluminium Garden Dining Furniture
Rattan Dining Set Modern OEM Garden Furniture Outdoor

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Rattan Dining Set Modern OEM Garden Furniture Outdoor Along with other similar rattan designs, this set has been specially crafted by our in-house team to give your outdoor dining area a real sense of sophistication and finesse. The elegant and...
China Factory of Patio Aluminium Garden Dining Furniture
Patio Outdoor Furniture Wicker Garden Dinning Set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Patio Outdoor Furniture Wicker Garden Dinning Set Our factory uses the best industry materials starting with the aluminum frame. This frame is lightweight, resists moisture damage and requires minimal care. This material is ideal for outdoor use...
Rattan Aluminium Garden Dining Furniture Made in China
Hot Selling Outdoor Aluminium Frame Polywood Furniture

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Hot Selling Outdoor Aluminium Frame Polywood Furniture Create an enjoyable dining experience with this table set that will enhance your bistro, cafe, restaurant, hotel or home patio space. The column and base are constructed of lightweight aluminum...
Professional Manufacturer of Outdoor Aluminium Garden Dining Furniture
Modern Wicker Garden Furniture Outdoor Bar Set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Modern Wicker Garden Furniture Outdoor Bar Set The 3-Piece Textilene and Aluminium Patio Single chair and Coffee Table Furniture Set adds great additional to your outdoor living space. The tea table is spacious enough to put cups, fruits, snacks,...
Leading Manufacturer of Wicker Aluminium Garden Dining Furniture
Rattan Dining Set Modern Furniture

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Rattan Dining Set Modern Furniture Made of durable PE rattan, the Rattan Dining Set Modern Furniture set is completely water - and weather proof, UV light resistant, stain resistant, easy to clean, and above all, environmentally friendly, so it will...
Professional Supplier of Patio Aluminium Garden Dining Furniture
Outdoor Furniture Aluminium Metal Dining Set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Leisure furniture bistro homeuse rattan wicker bar set The column and base are constructed of lightweight aluminum material. The chair features a smooth slotted design.This amazing outdoor dining table set comes in 2 different pieces. It is very...
Dining Set Outdoor Furniture Set with PVC Rope

Brand: Golden Eagle

Packaging: Soft or carton package

Supply Ability: 70 containers/month

Min. Order: 30 Set/Sets

Certificate: SGS,BV

Patio dining set outdoor furniture set with PVC rope The aluminum dining set offers an entire coordinating outdoor dining set in one simple click of a mouse. Enjoy the aluminum detailing on the matching table and chairs.The Main Outdoor Series is a...
KD Design Outdoor Rattan Tables and Chairs

Brand: Golden Eagle

Packaging: Double bubble bags

Supply Ability: 60 containers per month

Min. Order: 58 Cubic Meter

Certificate: SGS

KD design outdoor rattan tables and chairs for shops The benches and table are covered with a rich, flat-weave Coffee Bean wicker that compliments almost any patio décor. The wicker is made from High-Density Polyethylene, which is infused with...
Patio outdoor furniture rattan garden dinning set

Brand: Golden Eagle

Packaging: Double bubble bags

Supply Ability: 60 containers per month

Min. Order: 58 Cubic Meter

Certificate: SGS

Aluminum frame tables and web chairs patio furniture
China Aluminium Garden Dining Furniture Suppliers

Outdoor Aluminum Dining Furniture

Outdoor aluminum Dining furniture using at least 1.2. 1.5. 2.0 thickness aluminum frame with rush resistant powder-coated. You can choose different powder-coated color to make the aluminum dining furniture special and fit your garden or home decorate.

Secure and comfortable structure, simple design but elegance, is popular option for customer. Aluminum frame is welded and polished in meticulous style. Gently angled backs and wide arms encourage restful lounging. The industry`s best high-performing fabrics encase the thick, double-wrapped foam cushions.

Table top can be tempered glass or marble style aluminum table top.

You can choose square, rectangle dining furniture with armchair and armless chair.

Outdoor aluminum furniture with high quality and long time guaranty.

Aluminum Dining Furniture


If you have any questions, please contact with us directly. Outdoor Aluminum Furniture are produced by Golden Eagle Outdoor Furniture Co.,ltd with High Quality and Good Appearance. Welcome you to visit our Factory for any inquiry, please send mail directly to us.



Communicate with Supplier?Supplier
Michael Mr. Michael
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier