Golden Eagle Outdoor Furniture Co., LTD. الألومنيوم الباحة الأثاث,حديقة الأثاث وسائد,الأثاث المعاصر في الهواء الطلق,حديقة في الهواء الطلق الأثاث بي الخوص,,

الأثاث أريكة

فئة المنتج من الأثاث أريكة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الألومنيوم الباحة الأثاث, حديقة الأثاث وسائد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الأثاث المعاصر في الهواء الطلق R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
4 قطع الألومنيوم مع أريكة أعلى حديقة هبل

نموذج : S0273

4 قطع الألومنيوم مع أريكة أعلى حديقة هبل استُوحيت قاعة Balmoral 2 Seat 1 Arm من شاطئ Balmoral المذهل في سيدني. تحتوي هذه الأريكة على أرجل مصنوعة من الألومنيوم القوي والمستقر المطلي بالمسحوق. هم مدبب لإعطاء نظرة أنيقة ومتطورة. قاعدة الألمنيوم عبارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
بسيط وشعبية استخدام المنزل حديقة أريكة

نموذج : S0277

بسيط وشعبية استخدام المنزل حديقة أريكة هذه المجموعة المستوحاة من شاطئ Clovelly Beach المذهل في سيدني ، تتميز بأسلوب من الأثاث المعاصر. بإطار من الألومنيوم المسطح الصلب المتين الذي يخلق مظهراً أنيقاً وأنيقاً ، إلى جانب وسائد سميكة وفخمة منجدة في قماش...

 فوق لمزيد من التفاصي
مسحوق المغلفة الشاطئ لطيفة تبحث المتسكع الشمس

نموذج : P-CP1058LB

محفظة 5pcs handbrush لطيفة مجموعة أريكة النسيج مستوحى من أسلوب الحياة الساحلية في أستراليا ، يقدم بريز لمسة خفيفة ومنعشة من الدرجة ، سواء كانت على الشاطئ أو في الفناء. ترتكز أذرع الألمنيوم على إطار رفيع وأنيق ، تضفي مظهرًا رائعًا على اسم المجموعات....

 فوق لمزيد من التفاصي
محفظة 5pcs محفظة حديقة الترفيه أريكة مجموعة

نموذج : P-CP1058

محفظة 5pcs محفظة حديقة الترفيه أريكة مجموعة احصل على الراحة مع شخص ما على صوفا Balmoral 2 Seat ، أو شغل بعض المساحة واشترقها بنفسك. الأرائك ذات المقعدين هي وسيلة رائعة لإضافة مقاعد مريحة إلى مساحة أصغر أو لتكمل أريكة أكبر. مع هذه الأريكة العميقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
محفظة 5pcs handbrush لطيفة مجموعة أريكة النسيج

نموذج : P-S0281

محفظة 5pcs handbrush لطيفة مجموعة أريكة النسيج هذه المجموعة من الأرائك مستوحاة من شاطئ بالمورال الرائع في سيدني. تحتوي هذه الأريكة على أرجل مصنوعة من الألومنيوم القوي والمستقر المطلي بالمسحوق. هم مدبب لإعطاء نظرة أنيقة ومتطورة. قاعدة الألمنيوم عبارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
5pcs comfortable garden sofa

نموذج : P-S0278

5pcs comfortable garden sofa set This collection is inspired by the lush environment of Hamilton Island, one of Australia`s most spectacular and sought-after holiday destinations. When in Hamilton Island, be expected to be surrounded by pristine...

 فوق لمزيد من التفاصي
4 قطع بني لون أريكة الألومنيوم الروطان الأثاث

نموذج : S0127

4 قطع بني لون أريكة الألومنيوم الروطان الأثاث أحط نفسك في تحديث حديث مع مجموعة أثاث الفناء Wilson & Fisher Lakewood. كل من الأرائك والكراسي الشراعية المكونة من ثلاثة مقاعد ، كلها منسوجة في كل خوص جو رائع يتميز بسادة رائعة. كاملة مع طاولة قهوة...

 فوق لمزيد من التفاصي
4 قطع الروطان أثاث حديقة الترفيه أريكة

نموذج : S0106

4 قطع الروطان أثاث حديقة الترفيه أريكة أثاث مع هيكل معدني ، مصنوع من الروطان الأسود الأنيق مع ألياف البوليستر ، منجد مع وسائد مريحة في نسيج مقاوم للماء ، على الطراز الكلاسيكي ، مثالي للاستخدام في أرقى مواقع الضيافة...

 فوق لمزيد من التفاصي
3 قطع البرتقال الروطان aliminum إطار مجموعة أريكة

نموذج : S0102

3 قطع البرتقال الروطان aliminum إطار مجموعة أريكة في وقت الرومان القدماء ، كان [exedra] مساحة شبه دائرية حيث عقدت التجمعات الاجتماعية والمناقشات الفلسفية. تأخذ المجموعة اسمها من هذا العنصر في العمارة الكلاسيكية لخلق مجموعة كاملة من الأثاث لمظهر...

 فوق لمزيد من التفاصي
إطار من الألومنيوم الترفيه الأخضر أريكة

نموذج : S0099

إطار من الألومنيوم الترفيه الأخضر أريكة النسيج ، المستوحى من قشة فيينا الكلاسيكية ، مصنوع من مادة اصطناعية ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والكشط. النسب الكبيرة ، والوسائد الناعمة المصنوعة من الأقمشة الناعمة الملمس والمخصصة للاستخدام الخارجي ، تزيد من...

 فوق لمزيد من التفاصي
6 قطع قاعدة الألومنيوم الروطان أريكة صفراء اللون

نموذج : S0095

6 قطع قاعدة الألومنيوم الروطان أريكة صفراء اللون مجموعة جديدة من مجموعات الأرائك المخصصة للمساحات الخارجية الكبيرة والمرموقة. تمت تغطية هيكل الألمنيوم الطبيعي أو المخلوط مع المعادن الأساسية بوسائد كبيرة ترحب بالجسم مع شعور بالراحة...

 فوق لمزيد من التفاصي
4 قطع aluminm قاعدة pe الروطان النسيج أريكة أنيقة

نموذج : S0085

4 قطع aluminm قاعدة pe الروطان النسيج أريكة أنيقة تجمع Space to Create بين الأسترالي العصري ، والجمالية ، والتقليدية مع الالتزام بالجودة التي تضمن أن كل شيء يبنى ليبقى. يتم إنشاء القطع من مواد ممتازة مع وظائف وتصميم في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الإطار المعدني أريكة الألومنيوم مجموعة الترفيه في الهواء الطلق

نموذج : S0084

الإطار المعدني أريكة الألومنيوم مجموعة الترفيه في الهواء الطلق تم توسيع مجموعة الأرائك هذه بإضافة كرسي بذراعين. لقد صممنا كرسيًا أنيقًا ومدهشًا بشكل بارز يعرض بشكل جميل تصميمات Cocoon المستديرة النموذجية. أعطيت الشخصية القوية لهجة إضافية مع مسند...

 فوق لمزيد من التفاصي
الروطان النسيج الألومنيوم الإطار الأخضر أريكة

نموذج : S0082

الروطان النسيج الألومنيوم الإطار الأخضر أريكة تجمع هذه الكراسي بين الأنماط الكلاسيكية والتصميم العصري وتتميز ببساطتها المذهلة والعطش لإتقان العمل. تضيف نمطًا عصريًا إلى أي غرفة بألوانها المحايدة ، مع وسائد ووسائد ناعمة توفر لك تجربة...

 فوق لمزيد من التفاصي
النسيج الغصن الالومنيوم قاعدة إطار مجموعة أريكة

نموذج : S0076

النسيج الغصن الالومنيوم قاعدة إطار مجموعة أريكة تجمع هذه الطرازات بين التصميم الكلاسيكي والتصميم العصري وتتميز ببساطتها المذهلة والعطش لإتقان العمل. إنها مصنوعة لتدوم بمواد ذات جودة عالية. تمتزج الطراز الحديث مع أي غرفة بألوانها الواسعة. تشمل...

 فوق لمزيد من التفاصي
5 قطع الروطان وأريكة من الألومنيوم الأسود

نموذج : S0065

5 قطع الروطان وأريكة من الألومنيوم الأسود يتم تغليف مجموعة أريكة سوداء قبرص باللون الأسود الدافئ المنسوج اليدوي. يوفر التصميم التقليدي الراحة طوال اليوم والمباريات مع معظم الديكور الخارجي. تمتلئ وسائد البوليستر الطويلة الأطول والأكثر مقاومة للأشعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الكلاسيكية مجموعة حديقة الروطان النسيج الألومنيوم أريكة

نموذج : S0012

الكلاسيكية مجموعة حديقة الروطان النسيج الألومنيوم أريكة مصنوعة بعناية من خوص في جميع الأحوال الجوية ، لا تتطلب أريكة مقطعية الصيانة أو القلق. بدلًا من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بحيويتك في الهواء الطلق مع أسلوب منتجع رائع. مع اختيارك للون الوسادة ، يمكنك...

 فوق لمزيد من التفاصي
طرق الترفيه الروطان أريكة مع أثاث قاعدة الألومنيوم

نموذج : S0009

طرق الترفيه الروطان أريكة مع أثاث قاعدة الألومنيوم جمع مراحل حساسية مع سلسلة الاقسام في الهواء الطلق. مصنوعة من نسج الروطان الاصطناعية وإطار من الألمنيوم المطلي بالمسحوق ، وهي عبارة عن مجموعة خارجية متنوعة تندمج وتجمع وفقا للاحتياجات التلقائية...

 فوق لمزيد من التفاصي
2 قطعة مجموعة أريكة حديقة

نموذج : S0061

2 جهاز كمبيوتر شخصى قاعدة الومنيوم الغصن شعبية مجموعة أريكة حديقة توفر لك هذه المجموعة من الصوفا المكونة من قطعتين والوسائد مساحة هادئة ومريحة في الهواء الطلق لاستضافة المحادثات أو قراءة كتاب أو الاستمتاع بقهوة الصباح أو أي شيء آخر يجب أن تجده في...

 فوق لمزيد من التفاصي
8 قطع الشعبية الغصن أريكة مجموعة الأثاث

نموذج : S0056

طرق الترفيه الروطان أريكة مع أثاث قاعدة الألومنيوم استمتع بمجموعة القطع هذه ذات 8 قطع مع وسائد لأقصى درجات الجلوس. في هذه المقاعد العميقة ، ووسائد فخمة فاخرة. يمكنك الاستمتاع بمجموعة الجلوس هذه طوال الليل ، كل يوم. هذه المجموعة المكونة من 8 قطع مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
قاعدة الألومنيوم الحديثة الباحة أريكة مجموعة

نموذج : S0052

7 قطع قاعدة الألومنيوم الحديثة والترفيهية الباحة أريكة مجموعة إذا كنت تبحث عن مكان مثالي في الهواء الطلق ، فإن مجموعة كهذه ستجعلك تبدأ بأريكة مصممة لتكون محور أي شرفة أو فناء بجوار حمام السباحة. صُنعت من خوص راتنج مقاوم للعوامل الجوية ملفوفة على...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الأثاث أريكة الموردين

في الهواء الطلق الأرائك الأثاث

أريكة الأثاث الذي هو مقعد مقعد ثلاثة، يمكنك الجلوس جنبا إلى جنب مع أصدقائك أو عائلتك معا، أو الاستلقاء لتناول طعام الغداء بقية. الأثاث أريكة مريحة تماما هي مناسبة تماما للمناطق القاحلة والساحلية على حد سواء.

· المنسوجة يدويا الراتنج قسط الخوص مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

· الإطارات المغلفة بطبقة من الصدأ

· وسائد شملت مع 30 كثافة رغوة أريكة

· تنوعا الزجاج المقسى الجداول

· وسائد متاحة أيضا مع 100٪ نسيج مقاوم للماء.

الأثاث أريكة في الهواء الطلق مع نمط مختلف والنسيج اليد


sofas furnituresofas rattan furniture

sofas furniture outdoorpatio sofas furniture

إذا لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال معنا مباشرة. يتم إنتاج الأثاث أريكة في الهواء الطلق

بواسطة النسر الذهبي الأثاث في الهواء الطلق مع جودة عالية وجيدة المظهر. نرحب يمكنك زيارة المصنع. لأي استفسار، الرجاء ارسال البريد مباشرة لنا.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Golden Eagle Outdoor Furniture Co., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Michael Mr. Michael
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.geoutdoor.com
Home > Products > Outdoor Sofa Furniture > Sofas Furniture

Sofas Furniture

Product categories of Sofas Furniture, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Patio Furniture, Garden Furniture Cushions suppliers/factory, wholesale high-quality products of Contemporary Outdoor Furniture R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Aluminum blue cushion with white sun lounger

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: P-L0112LB

Aluminum blue cushion with white sun lounger Inspired by Australia s coastal lifestyle Breeze offers a light refreshing touch of class whether it s by the beach or in the courtyard Teak arm accents rest on a slim elegant frame capturing a look...
China Aluminum Patio Furniture of with CE
4pcs aluminum with HPL top garden sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0273

4pcs aluminum with HPL top garden sofa The Balmoral 2 Seat 1 Arm lounge has been inspired by Sydney s incredible Balmoral Beach This sofa features legs crafted from strong and stable powder coated aluminum they are tapered to give an elegant and...
China Manufacturer of Garden Furniture Cushions
Simple and popular home use garden sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0277

Simple and popular home use garden sofa Inspired by Sydney s incredible Clovelly Beach this collection features a style of furniture for the ultra contemporary With a defining flat solid bar aluminum frame that creates an elegant and sophisticated...
High Quality Contemporary Outdoor Furniture China Supplier
Powder coated beach nice looking sun lounger

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: P-CP1058LB

5pcs handbrush nice weaving sofa set Inspired by Australia s coastal lifestyle Breeze offers a light refreshing touch of class whether it s by the beach or in the courtyard Aluminum arm accents rest on a slim elegant frame capturing a look worthy of...
High Quality Garden Outdoor Furniture PE Wicker China Factory
5pcs handbrush garden leisure sofa set

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: P-CP1058

5pcs handbrush garden leisure sofa set Get cozy with someone on our Balmoral 2 Seat Sofa or take up some space and snuggle in all by yourself Two seater sofas are a great way to add comfy seating to a smaller space or to compliment a larger sofa...
China Supplier of Aluminum Patio Furniture
5pcs handbrush nice weaving sofa set

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: P-S0281

5pcs handbrush nice weaving sofa set This sofa set has been inspired by Sydney s incredible Balmoral Beach This sofa features legs crafted from strong and stable powder coated aluminum they are tapered to give an elegant and sophisticated look The...
China Factory of Garden Furniture Cushions
5pcs comfortable garden sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: P-S0278

5pcs comfortable garden sofa set This collection is inspired by the lush environment of Hamilton Island one of Australia s most spectacular and sought after holiday destinations When in Hamilton Island be expected to be surrounded by pristine white...
Contemporary Outdoor Furniture Made in China
4 pcs brown color sofa aluminum rattan furniture

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0127

4 pcs brown color sofa aluminum rattan furniture Surround yourself in a modern update with the Wilson Fisher Lakewood patio furniture collection The three seater sofa and glider chairs are each woven in stunning all weather wicker that features a...
Professional Manufacturer of Garden Outdoor Furniture PE Wicker
4pcs rattan furniture garden outdoor leisure sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0106

4pcs rattan furniture garden outdoor leisure sofa Furniture with a metal structure made from elegant black rattan with polyester fibre upholstered with comfortable cushions in a waterproof classic style fabric ideal for use in the most prestigious...
Leading Manufacturer of Aluminum Patio Furniture
3pcs orange rattan aliminum frame sofa set

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0102

3pcs orange rattan aliminum frame sofa set At the time of the Ancient Romans the exedra was a semi circular space where social gatherings and philosophical debates were held The collection takes its name from this element of classical architecture...
Professional Supplier of Garden Furniture Cushions
Aluminum frame green leisure sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0099

Aluminum frame green leisure sofa The weaving inspired by the classic Vienna straw is made of synthetic material resistant to UV rays and abrasion The large proportions the soft cushions made with soft touch fabrics and specific for outdoor use...
6pcs aluminum base rattan yellow color sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0095

6pcs aluminum base rattan yellow color sofa A new collection of sofa sets destined for large and prestigious outdoor spaces The pickled or natural aluminum structure with metal core is covered with large cushions that welcome the body with a feeling...
4pcs aluminm base PE rattan weaving stylish sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0085

4pcs aluminm base PE rattan weaving stylish sofa Space to Create combines a modern Australian on trend pared back aesthetic with a commitment to quality that ensures everything is built to last Pieces are constructed from premium materials with...
Metal frame aluminum sofa set leisure outdoor

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0084

Metal frame aluminum sofa set leisure outdoor This sofa set has been expanded with the addition of a sofa armchair We have designed a surprisingly sleek and prominently shaped chair which beautifully showcases the typical round Cocoon designs The...
rattan weaving aluminum frame green sofa

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0082

rattan weaving aluminum frame green sofa Combining classic styles with modern design these chairs have a striking simplicity and a thirst for perfecting function Built to last with quality materials to suit the outdoors Adds a modern style to any...
Weaving wicker aluminum base frame sofa set

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0076

Weaving wicker aluminum base frame sofa set Combining classic styles with modern design these pieces have a striking simplicity and a thirst for perfecting function It s built to last with quality materials Adds a modern style to any room with its...
5pcs rattan and aluminum black sofa

Unit Price: USD 489.51 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
10 Set/Sets USD 489.51 / Set/Sets

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0065

5pcs rattan and aluminum black sofa Cyprus Black sofa set is wrapped in warm black hand woven wicker Traditional styling provides every day comfort and matches with most outdoor d cor Deep and plush UV resistant longer lasting polyester cushions are...
Leisure ways rattan sofa with aluminum base furniture

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0009

Leisure ways rattan sofa with aluminum base furniture Gather stages of sensitivity with the outdoor sectional series Made with a synthetic rattan weave and a powder coated aluminum frame This is a versatile outdoor collection that shifts and...
classic rattan weaving aluminum garden sofa set

Unit Price: USD 304.5 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
10 Set/Sets USD 304.5 / Set/Sets

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0012

classic rattan weaving aluminum garden sofa set Excellently crafted from all weather wicker the sectional sofa doesn t require maintenance or worry Instead liven up your outdoor area with resort worthy style With your choice of cushion color you can...
5 pcs garden aluminum sofa set

Brand: GE

Packaging: flexible bubble packaging

Supply Ability: 80 containers/month

Min. Order: 10 Set/Sets

Model No.: S0024

5 pcs garden aluminum sofa set Comfortable cushioned pieces in circular formation make it easy for the sofa Collection to create the ultimate open air chat room Complete the arrangement with end tables an ottoman a table a gathering table or an...
China Sofas Furniture Suppliers

Outdoor Sofas Furniture

Sofas furniture that is three seat seat, you can sit together with your friends or family together, or lie down for a lunch rest. Completely comfortable sofas furniture are perfect fit for arid and coastal climates alike.

· Handwoven premium resin wicker UV resistant

· Rust-resistant powder-coated frames

· Cushions included with 30 density sofa foam

· Versatile tempered glass tables

· Cushions also available with 100% waterproof fabric.

Outdoor Sofas furniture with different style and hand weaving


sofas furniture sofas rattan furniture

sofas furniture outdoorpatio sofas furniture

If you have any questions, please contact with us directly. Outdoor Sofa Furniture are produced

by Golden Eagle Outdoor Furniture With High Quality and Good Appearance. Welcome you can visit our Factory.For any inquiry,Please send mail directly to us.

Communicate with Supplier?Supplier
Michael Mr. Michael
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier